Warface - Yellow Emperor Edition
استدع التنانين الشرسة إلى جانبك وحول خصومك إلى رماد! كما يمكنك الاستحواذ على ذهب التنين. يحتوي هذا الإصدار على: - ستة أسلحة من سلسلة "Yellow Emperor" - 2000 Kredits أسلحة سلسلة "Yellow Emperor" المدرجة: - بندقية قتالية ACR - بندقية Fabarm STF 12 Compact - بندقية رشاشة ACR CQB - بندقية قنص AS50 - مسدس Desert Eagle - سكين Ultra Marine Kredits هي عملة متميزة داخل لعبة Warface. فهي تتيح لك شراء الأسلحة، والدروع، والمعززات، والمستهلكات، وغيرها المزيد.