War Hospital
ومن اللعبة هو العام 1918. أنت الرائد هنري ويلز، مسعف حربي بريطاني متقاعد، تم تجنيدك مرة أخرى لتتولى مسؤولية مستشفى ميداني في كابوس الحرب العالمية الأولى. إن المستشفى الذي يعاني من نقص الموظفين ونقص الإمداد هو آخر بصيص أمل لعدد لا يحصى من الجنود على الجبهة الغربية. أهدافك الرئيسية هي الحفاظ على معنويات فريقك، ودعم المجهود الحربي بالجنود الذين عالجتهم. ولكي تفعل هذا، تحتاج إلى إدارة المستشفى الخاص بك لتتولى مسؤولية تدفق الجنود الجرحى الذين يتم إحضارهم بعد كل معركة. تأكد من قبول المرضى حسب الأولوية قبل معالجتهم أو جدولة الجراحة أو تركهم ليواجهوا قدرهم... الموارد محدودة على الرغم من الاحتياجات المتزايدة ... تعلم كيفية التكيف مع كل موقف جديد، واتخاذ قرارات صعبة أخلاقيًا في بعض الأحيان. اتخذ قرارًا بشأن التحسينات التي يجب إجراؤها على منشآتك، واستخدم أحدث التقنيات المتاحة للطب العسكري. - لعبة ذات موضوع حربي تحتفل بالحياة وليس الموت. - واجه التجارب والتحديات في واحدة من أكثر الحروب دموية في التاريخ. -إدارة موظفيك ومهامهم والتعب أنت من يتخذ قرارات توظيف الأطباء والممرضات والمهندسين. - أنت من يختار خيارات السرد التي لها تأثير حقيقي على كيفية تطور اللعبة. - أجري أبحاثًا لإدخال تحسينات ولتلبية المتطلبات المتغيرة بشكل أفضل - تم تطوير اللعبة بدعم من متحف الحرب الإمبراطوري، لتجربة انغماس أكثر أصالة.