Wake Up, Lia!
ساعد ليا على التغلب على كوابيسها في مغامرة تمرير جانبي عبر مراحل تتميّز بطابعها العاطفي! Wake Up, Lia! هي لعبة منصات دقيقة ثنائية الأبعاد تعتمد على السرد وتدور أحداثها في كوابيس تشكلت بسبب التنمر. باعتبارك ليا، سيتعين عليك التغلب على الفخاخ القاتلة عبر 20 مرحلة مصممة يدويًا لاستعادة الذكريات المفقودة وأجزاء من هويتك. انطلق في رحلة صادقة من الصدمة والمرونة والولادة الجديدة، ومزج رواية القصص العاطفية مع اللعب المليء بالتحديات والموسيقى التصويرية في الغلاف الجوي! انطلق في رحلة صادقة مليئة بالصدمات والمرونة والولادة الجديدة، من خلال مزج القصص العاطفية مع طريقة اللعب المفعمة بالتحديات والموسيقى التصويرية الرائعة! العب منفردًا أو تعاون مع صديق في لعبة تعاونية محلية!