Void Gore
انطلق في المستويات اللانهائية للجحيم! يقدم صانعو Project Starship تجربة أركيد جديدة ومرعبة لإطلاق النيران. تظهر في Void Gore باعتبارك طيارًا متميزًا يهبط في مستويات الجحيم، ويصبح غنيًّا أثناء ذلك. احصل على العملات عند تغلبك على الكائنات المرعبة الخارقة للطبيعة بأسلوب حماسي يعتمد على النزول الأفقي، ثم أنفقهم على الترقيات لتظل على قيد الحياة، وتثبت مهاراتك على لوحات الصدارة المتصلة بالإنترنت. انجُ من موجات هجوم الأعداء للوصول إلى الطبقة التالية من الشر والضياع، وجمع نقاط القوة، ومواجهة الأعداء المتزايدة صعوبتهم، وإضافة المزيد إلى مضاعف نتيجتك عندما تنفذ عمليات قتل متعددة. انجُ لأطول فترة ممكنة، وأثبت مهاراتك بصفتك الطيار الفائق. إنها مجرد محاكاة... صحيح؟