Violet Wisteria
العب ببطلة معها سيف سحري واقضي على الأشرار عبر الزمان والمكان والأبعاد الأخرى! عد إلى أسلوب ألعاب المنصات اليابانية الخيالية من الثمانينات والتسعينات بينما تتولى التحكم بالبطلة الشجاعة ويستيريا أساجيري في رحلتها لإنقاذ الأرض والعالم العلوي والعوالم السفلى من الساحر المظلم ماسكانديس! Violet Wisteria هي لعبة منصات ذات تمرير جانبي ثنائية الأبعاد مع نظام فريد للهجوم بثلاثة ألوان. يتطلب هذا النظام قرارًا سريعًا ودقة، حيث يسمح لويستيريا بتنفيذ قطع وطعنات بالسيف بناءً على لون العدو، حيث يكون الهجوم الصحيح فقط هو الذي يصيب بدقة. ألوان الأعداء تتغير عشوائياً لتبقي اللاعبين في حالة تأهب عبر 8 مراحل مُصممة بعناية، تنتهي كل منها بمعركة رئيسية مثيرة! سافر بين الأبعاد، من الجزر العائمة والغابات الساحرة إلى المدن المدمرة وأطراف الكون، حاملاً سيفك من أجل السلام والعدالة!