Vikings Pinball (Xbox One)
معارك ممتعة بأسلوب الكرة والدبابيس. هاجم معسكرات الجيش التابع للإمبراطورية الرومانية المقدسة واسحق الفيالق. اختر المسارات الصحيحة لإلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر. أسقط الأعداء وفجر البراميل واجمع العملات المعدنية. حرر الخريطة من هؤلاء الكسالى!