Vigor - Ghost of The North
لا تلزمك إلا طلقة واحدة. لا تفارق بصيرتك حركات فريستك المطمئنة وأنت تحبس أنفاسك. تجد الرصاصة هدفها بدقة لا مثيل لها. لن يعثر أحد على أثر خطوة واحدة في الثلج. فقد رحلت منذ فترة طويلة. ارتدِ زيّك المموَّه، وقم بتشحيم بندقيتك الموثوقة، وصر شبح الشمال، الموت المستتِر، الأسطورة الحية. تشمل هذه الحزمة ما يلي: - Recon Outfit (Ghost of the North) - Infiltrator Hood (Ghost of the North) - Winter Scout Wrapping (Arctic White) - Alpinist Backpack (Summit Expedition) - Trailblazer Gloves (Summit Expedition) - 5 بنادق L96 + عدد 100 من وحدات الذخيرة (7.62×51 NATO) * Taiga Bush Skin لبندقية L96 - 5 بنادق FG 42 + عدد 200 من وحدات الذخيرة (7.92×57 Mauser) * Snow Scrim Skin لبندقية FG 42 - 5 بنادق Remy M870 + عدد 100 من وحدات الذخيرة (قذيفة بندقية) * Taiga Bush Skin لبندقية Remy M870 - 10 بنادق M14 + عدد 200 من وحدات الذخيرة (7.62×51 NATO) * Deepfreeze Skin لبندقية M14 * Snow White Skin لبندقية M14 - 10 قنابل دخان - 3 دروع واقية - 3 تذاكر مضاعفة الخبرة - 5 تذاكر تأمين - 25 تذكرة تجهيز - 2000 تاج يمكن أن يشتري كل حساب هذه الحزمة مرّة واحدة فقط وهي متاحة لمدّة محدودة.