Unmourned
Unmourned هي لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الأول، حيث تلتقي تجربة اللعب المثيرة والمليئة بالغموض بقصة مرعبة تبعث القشعريرة. القصة: أرواح منسيّة بين الأموات، عالقة بين العوالم... وسرعان ما ستجد نفسك واحدًا منها. جيسون لم يكن يعلم أن منزله الجديد يخفي أسرارًا مرعبة... حتى بدأت الظلال تتحرك من تلقاء نفسها. كلما اقترب من فك اللغز، أصبحت الرؤى أكثر وضوحًا... والماضي أكثر ظلامًا مما يستطيع احتماله. العائلة التي سكنت هذا المكان من قبل اختفت بلا أثر، ومع كل خطوة يتخذها جيسون داخل هذا المنزل المشؤوم، يعثر على باب مخفي يحمل أسرارًا لم يكن ينبغي لها أن ترى النور أبدًا. أسلوب اللعب: لا فرق بين الحقيقة والوهم... عندما تحاصرك الذكريات التي كان يجب أن تبقى مدفونة. في كل مرة تنتقل بين العوالم، تنكشف لك أجزاء من قصة مأساوية... قصة لم يكن يجب أن تُروَى. آليات اللعب: ""إما أن تواجه الظلام... أو تصبح جزءًا منه."" Unmourned تقدم آليات لعب مُصمَّمة لإبقاء التوتر في ذروته، وجعلك تغرق أعمق في دوامة الرعب: نظام الأحداث العشوائية: كل زاوية في المنزل تُخفي مفاجآت مرعبة، حيث تتولد الأنشطة الخارقة للطبيعة دون سابق إنذار، مما يجعل كل تجربة فريدة ومخيفة بطريقتها الخاصة. لن تعرف أبدًا ما الذي قد يحدث بعد ذلك. نظام العقل: كلما طال مكوثك في الظلام، تلاشت حدود الواقع، وبدأ عقلك في الانهيار. كلما تلاشت سلامتك العقلية، ازدادت الأنشطة الخارقة من حولك قوة، مما يدفعك إلى حافة الجنون. كاميرا الرؤية الليلية: كاميرا مُزوَّدة برؤية ليلية تساعدك على التنقل في المناطق المظلمة والهروب من التهديدات الكامنة. الكاميرا الفوتوغرافية: حين يبتلع الظلام كل شيء، لا يبقى لك سوى عدسة الكاميرا لتكشف ما لا يُرى بالعين المجردة. استخدمها لكشف ما يخفيه الظلام.