Unknown 9: Awakening - Mercenary Cosmetic Pack
تتضمن هيئة فريدة إضافية لـ(هارونا) مع خياري إكساءات وألوان إضافيين وهيئة مكملة ليوميات (هارونا) واثنين آخرين من رسوم الضربة القاضية المتحركة البديلة.