Unicorn Overlord DEMO
تجمع Unicorn Overlord بين استكشاف العالم الخارجي ونظام معارك مبتكر. تنقّل بين أنحاء عالم نابض بالحيوية، وشكّل جيشًا جرارًا من أكثر من 60 شخصية قابلة للتجنيد وكوّن سمعة لك في لعبة الاستراتيجيات وتقمص الأدوار الفريدة هذه! الإصدار التجريبي متاح الآن: استمتع بما يصل إلى 5ساعات من أسلوب اللعب في الإصدار التجريبي من Unicorn Overlord! ينتقل تقدمك إلى اللعبة الأساسية.