Under the Warehouse
استكشف الزوايا الحالكة داخل مبنى غامض وما يوجد تحته في سبيل العثور على بيضة مميزة! في مدينة غير مسمّاة في أعماق المد العمراني، يقع مبنى مظلم من الطوب والخرسان مليء بالصناديق والمستندات والأجهزة والعمال الغامضين من جميع الأنواع. لا يبدو أن أحدًا يشكك في الجو الغامض والمخيف للمجمع. في لعبة Under the warehouse ذات منظور الشخص الأول، تأخذ دور العامل الذي يتلقى مكالمة هاتفية وطلبًا للمساعدة. يحتاج المتصل إلى بيضة تقع في مكان ما ضمن المستودع، ولكن من أجل العثور عليها ستحتاج إلى التحدث مع العمال الآخرين، وجمع الأدلة والعناصر وحل الألغاز بطريقة التوجيه والنقر الكلاسيكية و استكشاف أحلك زوايا هذا المكان. مع وجود نهايات متعددة لاكتشافها، فإن الرحلة السريالية المقبلة ستختبر ذكائك وتكافئ فضولك... إذا كانت لديك الشجاعة لمواجهتها.