ها هي الأسطورة قد وصلت. اترك بصمتك على الساحة الأكبر في اللعبة بشخصية Hasbulla Magomedov الذي يشغل شبكات التواصل الاجتماعي. اشتر مجموعة مجموعة مظهر Hasbulla* واحصل على: تي شيرت (5 ألوان) شورت فضفاض (5 ألوان) بنطلون تمرين (5 ألوان) سترة تمريرة (5 ألوان) قفازات (5 ألوان) 1 قناع يتم تحديد ملامح ملاكمك في EA SPORTS UFC 4 من خلال أسلوبك في الملاكمة وإنجازاتك وشخصيتك. بغض النظر عن الطريقة أو المكان، ستكون "أنت" مركز كل نزال عندما تلعب EA SPORTS UFC 4.