تيرميناتور T-800
تيرميناتور T-800 من فيلم "تيرميناتور : مصير مظلم" هو قاتل سايبورغ، أرسل عبر الزمن من مستقبل ما بعد الكارثة. إنه صعب التدمير ويمتلك تقنية فائقة ومهارات قتالية وذكاء اصطناعي مما يجعله آلة القتل النهائية.