Twin Breaker: A Sacred Symbols Adventure
Twin Breaker: A Sacred Symbols Adventure هي لعبة تكسير طوب، تدور حول قصة مصممة بأسلوب آلات لعب الثمانينيات الكلاسيكية؛ مثل Arkanoid، وBreakout، ولكن مع حبكة، وشخصيات، ومعنى! في بدايات القرن الرابع والعشرين، ما زالت الأرض تتعافى من حرب عالمية استمرت لعقود، واجتاحت معظم الكوكب، ما عدا الولايات المتحدة المنعزلة، والتي لم تستخدم قواها ونفوذها للقتال، بل للوصول إلى النجوم. ولكن، عند اختفاء سفن ناسا الحاملة للأجيال، لا يستطيع إلا طياران فقط معرفة سبب الاختفاء. تقدم اللعبة 40 مرحلة، و4 مراحل قتال زعماء، وNew Game+، والعديد من الميزات الإضافية، والكثير من القصص والحوارات، والمقتنيات، وموسيقى تصويرية حماسية، ونظام إنجازات ممتعًا؛ مما يعجل Twin Breaker قصيدة معبرة عن الماضي والمستقبل. كتب قصة Twin Breaker الإعلامي صاحب الخبرة الطويلة، ومقدم البرامج الإذاعية الإلكترونية Colin Moriarty.