تذكرة الإرث – الموسم 1 للعام 4 – FOR HONOR
استرجعوا هدنة ويفرندايل! إن تذكرة إرث الموسم 1 للعام 4 لـFor Honor تعيد 100 مستوى من المكافآت من تذكرة معركة الموسم 1 للعام 4. متاحة خلال الموسم 1 للعام 8 فقط. تتضمن تذكرة الإرث هذه المكافآت التالية: - إعداماً واحداً (لكل بطل). - مجموعة أسلحة واحدة (لكل بطل). - توقيعاً واحداً. - زي معركة. - تأثيراً واحداً (خامل، وتعبير حركي، وإعدام لكل بطل). - عينات ألوان وأنماط طلاء ورموزاً وتخصيصاً للشعار. - مستوى 101 مميز بما يشمل كل المحتويات أعلاه لجميع الأبطال الصادرين بعد الموسم 1 للعام 4 حتى الآن. - وأكثر من ذلك! إذا كنت تمتلك بالفعل تذكرة المعركة للموسم1 للعام 4، فلن تحتاج إلى شراء تذكرة الإرث للموسم 1 للعام 4 وستستمر من حيث توقفت. تُتاح تذكرة الإرث هذه حتى 11 يونيو 2024 ولا يمكن استرداد قيمتها.