Trenches
تعمق في لعبة رعب بقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول تقع أحداثها في الحرب العالمية الأولى، حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة والهروب من البيئة القاسية التي دمرتها حرب عام 1917. اختبر الحرب في عيون جندي محاصر خلف خطوط العدو. استكشف القصة الحقيقية المروعة وأنت تتنقل في أهوال المعركة، مجهزًا بحواسك فقط وصافرة خندق. ابحث عن أدلة لفهم خنادق العدو بشكل أفضل دون أن يتم أسرك وارجع إلى الأمان وعائلتك. تعتمد اللعبة على الأصوات والسمع، حيث إنك مجهز بـ "صافرة خندق" يمكنك استخدامها. عند استخدامها، ستصدر صوتًا وتحتاج إلى اتباع هذا الصوت، ومع ذلك - عليك أن تكون حذرًا لأن العدو يمكنه سماع الصافرة أيضًا ويمكنه معرفة موقعك بسهولة. سيكون الأعداء أيضًا قادرين على سماع ما إذا كنت تجري أو إذا كسرت أي شيء أو حتى إذا مشيت على الحطب لأنه سيصدر ضوضاء صرير. تجربة لعبة رعب نفسي قوية للبقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول تدور حول إيجاد وجمع الأدلة للهروب من الخنادق، مع لحظات محطمة للشجاعة ومواقع عشوائية للحصول على أدلة في كل لحظة. الميزات: * أسلوب لعب قوي: لعبة رعب قوية للبقاء على قيد الحياة حيث يوجد طريق واحد للخلاص. * مواقع عشوائية للأدلة. * عدو يقلد أصوات أحبائك. * نظام خفي: اختبئ من الأعداء في ممرات الخنادق الضيقة وتحت الأسرة. * فورًا. قد تتغير البيئة مع صحتك العقلية. * ارمي الزجاجات والأشياء لإلهاء الأعداء والهروب منهم. * صافرة خندق لتخبرك إلى أين يجب أن تذهب بعد ذلك، لكن العدو يمكنه سماعها أيضًا. * نظام تخزين وصورة لعائلتك لتذكيرك بالعودة للمنزل. * تفاعل مع العناصر والأشياء التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر لك النصائح. * راقب قدرتك على التحمل، إذا شعرت بالتعب فلن تتمكن من التغلب على أعدائك.