استمتع بتجربة النقل على خطوط السكك الحديدية العصرية الممتدة على طول الجانب الريفي الخلاب جنوب إنجلترا في لعبة Train Sim World: East Coastway. شغّل القطارات على شبكة سكك حديدية التي تمثل شكلها الحالي، جنبًا إلى جنب مع أنظمة الإشارات العصرية على المسار الذي يشكل عمليات النقل البرية والساحلية. أعيد إنتاجها بتفاصيل ثرية لتبدو حقيقية بحيث يمكنك الوصول إليها والشعور بها. تتمثل وظيفتك في نقل المسافرين والبضائع على طول الساحل الجنوبي في إنجلترا وفي داخل مدينة برايتون، وهي واحدة من أقدم المدن الساحلية التي تعمل بها القطارات. أدر العمليات المعقدة في خطوط السكك الحديدية العصرية، وأكمل الفروع المستقلة التي تتطلب التزام القطارات بجدول المواعيد المحدد لضمات سير جميع العمليات في أوقاتها المحددة. سواءً كنت تقود القطار أو تستقله أو تكتفي بالمشاهدة، فستستمع بكل مناظر السكك الحديدية الخلابة.