يرجى ملاحظة ما يلي: يلزم امتلاك Main-Spessart Bahn كعملية شراء منفصلة؛ للاستفادة من المحتوى المُضمَّن في هذا المكون الإضافي. في الخمسينيات، حرصت شركة Deutsche Reichsbahn على استبدال القاطرات البخارية لتحل محلها قاطرات الديزل التي يمكن أن تؤدي كل المهام. وبدأ ظهور العديد من التصميمات، وتم تصميم "V100" في عام 1966 بقوة 1000 حصان. كانت القاطرة V100 ذات طرفين مع وجود مقصورة التشغيل في المنتصف حتى يسهل تشغيلها في أي من الاتجاهين. وبعد ذلك صُنعت 860 قاطرة أخرى من هذا الطراز لاستخدامها في حركة الشحن في ألمانيا الشرقية. صُنفت بعض قاطرات الطراز V100 على أنها من الفئة DR-Baureihe 114 بعد مشروع تبديل المحركات، وأُعيد تصنيفها مرة أخرى لتصبح من الفئة DB BR 204 بعد إعادة توحيد ألمانيا. أصبح بإمكانك الآن تجربة قاطرات الفئة DB BR 204 الكلاسيكية بنفسك، حيث أُعيد تصميمها بصورتها الأصلية في لعبة Train Sim World!