توقع حدوث ما هو غير متوقع في لعبة Train Sim World 6! استعدّ لأي شيء وأنت تجوب الجدار البحري الشهير في Dawlish وتخوض غمار Devon Banks مع RIVIERA LINE الذي يضم GWR Class 802 و Class 150/2 و CrossCountry Voyager. في لعبة Train Sim World 6، يمكنك أن تكون سائقًا أو محصّلًا للتذاكر على متن قطارات المسافات الطويلة والقطارات المحلية، أو تسابق بين Exeter و Plymouth في GWR Class 802 و XC Class 220 أو انطلق في رحلة إلى Paignton من كابينة قاطرة GWR Class 150/2. قم بزيارة محطة Marsh Barton التي تم بناؤها حديثًا، واستمتع بمشاهدة البحر والتجول عبر الريف الجبلي. المحطة القادمة هي... إعلانات! استمع جيدًا لتفاصيل كل رحلة من الأرصفة والقطارات. واجه الأحداث غير المتوقعة مع الأحداث العشوائية، وإشارات المرور التي تستغرق وقتًا أطول، والقيود المفروضة على السرعة. انطلق في رحلتك الخاصة بطريقتك الخاصة مع الأوضاع CONDUCTOR MODE و FREE ROAM و CREATORS CLUB و PHOTO MODE. قد لا تكون بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك التواصل عبر الإنترنت والميزات الأخرى عبر الإنترنت متوفرة لحسابات الطفل على Xbox. في Xbox، تعني كلمة "طفل" اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، ما لم تحدد القوانين المحلية خلاف ذلك. يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 6".