يرجى الملاحظة: للحصول على التجربة الكاملة، ننصحك بامتلاك لعبة Train Sim World 5: Frankfurt - Fulda المتاحة للشراء بشكل منفصل. تم طلب أكثر من 2000 Vectrons في المجموع للاستخدام من قبل أكثر من 50 شركة مختلفة في جميع أنحاء أوروبا. وهذا يجعل من العائلة مشهدًا معروفًا ومألوفًا لجميع محبي السكة الحديدية، حتى لو اختلفت مواصفات التصميم، فالجميع يعرف Vectron! تعمل شركة FlixTrain، وهي شركة تشغيل ركاب مفتوحة الوصول ومقرها في ألمانيا، على استكمال السفر بالسكك الحديدية الحالي بخدمات إضافية بين المدن إلى جانب نظيرتها القائمة على الطرق، FlixBus. إنهم يستأجرون معدات مثل Vectron من شركات أخرى ويستخدمون اللون الأخضر النابض بالحياة من FlixTrain. تعتبر Vectron مناسبة تمامًا لعمليات FlixTrain ويتم استخدامها عبر شبكتها بالكامل، بما في ذلك على طول Kinzigtalbahn، مصحوبة بعربات Talbot الحديثة.