هذه الميزة الإضافية متاحة فقط للاعبين الذين يلعبون على أجهزة Xbox Series X/S وعلى الكمبيوتر الشخصي. Train Sim World 5: Frankfurt - Fulda: Kinzigtalbahn مطلوب في عملية شراء منفصلة من أجل الاستفادة من المحتوى الموجود في هذه الإضافية. كان قطار BR 111 قطارًا منتظمًا في شبكة السكك الحديدية في ألمانيا منذ سبعينيات القرن العشرين في كل من خدمات S-Bahn وInterCity. يستخدم نظام التحكم عبر مأخد الجهد، مما يجلب أسلوب تشغيل مختلفًا عما نراه في القاطرات المعاصرة. كما يتميز أيضًا بعربات n-Wagen، وهو أسطول من عربات الركاب ذات الطابق الواحد مع قاطرة Karlsruher Kopf، بطابعها القديم. توفر قطارات BR 111 وعربات n-Wagen فرصة قيادة خدمات الدفع/السحب على طول Kinzigtalbahn المتضمنة في هذه الحزمة. يمكنك قيادة الخدمات من أي من القاطرات أو تولي مهام مراقبة العربات! كما تتضمن الحزمة 3 سيناريوهات جديدة وجذابة تقدم تحديات إضافية حول فرانكفورت.