قيادة قطارات شحن البضائع الأمريكية الحديثة المذهلة بكل ما تحويه من عناصر رائعة -أكشن سريع ومستمر ومنحدرات قاسية وقاطرات ديزل قوية ومناظر طبيعية غربية ساحرة وتاريخ استثنائي- كل هذا يجتمع في حي Sherman Hill الأسطوري التابع لشركة Union Pacific في لعبة Train Sim World 2! يمتد حي Sherman Hill لمسافة 58 ميلاً بين المدن الكلاسيكية التي يمر منها طريق السكة الحديد مثل Cheyenne وLaramie وWyoming عابرًا الفاصل القاري على ارتفاع 8015 قدمًا. على مر العقود كان Sherman Hill، بمنحدراته القاسية المتجهة غربًا التي تمتد عبر Laramie Mountains وتمثل 1,5 في المئة من مساحته، مقرًا لخدمات Union Pacific التي تضم أكبر وأفضل قوة محركة وقاطرات ديزل بقوة حصانية عالية تجر شحنات مضاعفة من السيارات والبضائع والفحم والمزيد غير ذلك. اصعد على متن قطار EMD SD70ACe الكهربائي الحديث الفعال بقوة 4,300 حصان وقطار EMD SD40-2 القديم بقوة 3,000 حصان التابعان لشركة Union Pacific لنقل الحمولات بين الساحات الممتدة في Cheyenne وLaramie.