Train Sim World 2: Rush Hour Season Ticket
أوشكت الفوضى على الاندلاع مع امتلاء الأرصفة بالركاب المتلهفين للعودة إلى المنزل، يمكنك التحكم في رحلتك عبر جميع الطرق الثلاثة البارزة التي يتم إصدارها بشكل فردي طوال الصيف مع Rush Hour Season Ticket: BOSTON - PROVIDENCE: انطلق في أكثر خطوط السكك الحديدية ازدحامًا وأسرعها في الولايات المتحدة وحافظ على رباطة جأشك أثناء تشغيل القطارين Amtrak وMBTA. RIESA - DRESDEN: انطلق في طريقين من محطة Dresden Central المركزية وعبر قرية ساكسونيا. تقيّد بهذا الجدول الزمني المتنوع أثناء وجودك على متن DB & MRCE الحديثة. LONDON VICTORIA - BRIGHTON: يمكنك التحكم في أحد الخطوط الرئيسية الأكثر ازدحامًا في بريطانيا، فحافظ على هدوئك في خدمات الركاب المتنوعة على رأس القوة المحركة لكل من Southern وGatwick Express. تولّ زمام الأمور مع Train Sim World 2: Rush Hour.