خض تجربة التشغيل المعقد حيث يجتمع الركاب والمسافرون الدوليون لإنشاء حركة مرور تتميز بمزيج من الصخب والضجيج. تحكم في القاطرات الحديثة واستكشف الريف مع Train Sim World 2: Rush Hour - Nahverkehr Dresden. اشعر بالاندفاع مع الركاب الجدد. أثناء سفرك من محطة إلى أخرى، سترى تنوعًا وأعدادًا أكبر للركاب في أوقات الذروة. كل ذلك يعيد صخب وضجيج ساعة الذروة. كان الخط الواصل بين Dresden وRiesa أحد أوائل خطوط السكك الحديدية ذات المسافات الطويلة في ألمانيا. واليوم، لا يزال الخط مشغولاً بسبب أهميته، حيث تتفوق الخدمات السريعة على حركة المرور الإقليمية عبر استخدام خطوط منفصلة سريعة وبطيئة، كما أن ضواحي Dresden تتمتع بخدمات نقل ركاب متواترة. خض تحديات الخدمات الإقليمية وخدمات الشحن وخدمات S-Bahn مع القاطرات DB BR 442 وBR 143 وBR 146.2 وBR 363 وMRCE BR 185.5.