عش تجربة أحد أكثر الخطوط الأساسية ازدحامًا في بريطانيا، الذي يمتد من عاصمة البلاد إلى أقدم وجهة ساحلية في إنجلترا، عبر المحور العالمي Gatwick Airport. هناك سيل من المسافرين بانتظارك سواء من ركاب Southern أو Gatwick في لعبة Train Sim World 2: Rush Hour - قطار لندن. خط Brighton Main Line هو طريق رئيسي في جنوب إنجلترا يعود تاريخه إلى أربعينيات القرن التاسع عشر. ويعد هذا الخط الشريان الرئيسي لشبكة ركاب Southern حيث يبدأ من London Victoria مرورًا بمحطات مثل Clapham Junction وEast Croydon وGatwick Airport، ويقدم عشرات الخدمات كل ساعة. انطلق بالركاب من ضواحي جنوب لندن وشرق ساسكس إلى قلب المدينة، واشعر بحماس تقديم الخدمات بلا انقطاع لزوار الشواطئ والمسافرين الدوليين، كل ذلك بالقطارين الحديثين Southern BR Class 377/4 وGatwick Express BR Class 387/2.