يرجى ملاحظة ما يأتي: لا بد من توفير لعبة Train Sim World 2 كعملية شراء منفصلة للاستفادة من هذا المحتوى. تظل الميزات كما كانت في الإصدار الأصلي؛ لأن هذا جزء من Preserved Collection. الوديان العميقة والمنحنيات الضيقة والآفاق الخلابة في انتظارك لتجوبها مع لعبة Train Sim World 2: Ruhr-Sieg Nord. شغِّل قطاراتك على قضبان Ruhr Valley التاريخية، والتزم بالجدول الزمني المحدَّد. أُعيد إنتاج اللعبة من جديد بتفاصيل استثنائية لتبدو المحطات والإشارات وأدلة المسافة حقيقية لدرجة أنك توشك على الوصول إليها ولمسها. تتمثَّل وظيفتك في نقل البضائع والركاب عبر خط سكة حديد Ruhr-Sieg التاريخي، باستخدام رمزي القوة الدافعة الألمانية، DB BR 185.2 وDB BR 143. تحكم في قطاراتك على خط السكة الحديدية الملتوية، وسلِّم الشحنات في موعدها. سواءً كنت تقود القطار أو تستقله أو تكتفي بالمشاهدة، فستستمع بكل مناظر السكك الحديدية الألمانية وأصواتها.