Train Sim World 2: ركاب المدينة الاسكتلندية: Glasgow - Newton & Neilston
جرَّب صخب شبكة الضواحي الحديثة وضجيجها باستخدام الجر الكهربائي الكلاسيكي، الذي يربط ضواحي Glasgow بمحور Glasgow Central التاريخي، في Train Sim World 2: Cathcart Circle Line. تتمثَّل مهمتك في تولي مسؤولية الخدمات المتنوعة عبر هذا المسار؛ أسرع بالركاب من الضواحي المورقة والبلدات المكتظة بالسكان على الضفة الجنوبية من River Clyde، حتى محطة Glasgow Central الشهيرة. تحكم في "PEP" الذي يمكن التعرف عليه فورًا في شكل BR Class 314 EMU، الذي يزين بألوان ScotRail's Saltire، وانطلق إلى العمل في مجموعة متنوعة من الخدمات. مكوك بين Glasgow وNewton وNeilston، والاتصال بالمحطات على طول Cathcart Circle بأكملها في اتجاهين في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة. حسِّن الأمور من خلال تشغيل الخدمات من Glasgow إلى Glasgow، وإحضار القطارات داخل مستودع Shields وخارجه، وإرجاع Neilston إلى المسار الجانبي.