خض تجربة مترو لندن القديم الذي يعود إلى عصر Art Deco، الوحدة التي كانت تمثل السفر عبر الأنفاق لأجيال. استعد للانطلاق، فقد وصل مترو أنفاق London Underground 1938 Stock إلى الإصدار Train Sim World 2 من لعبة Rivet Games أمس من أجل عمليات تشغيل خط Bakerloo Line! في 1935، تم وضع خطط لتحديث وسائل النقل في لندن. وأدى هذا إلى تطور 1938 Stock، تصميم ثوري جديد في عصره شهد فترة عمل طويلة المدى، وعمل على خطوط متنوعة بمستويات سحيقة تحت الأرض، منها خط Bakerloo. عبر عقود من الخدمة، صنع مترو 1938 Stock لنفسه إرثًا راسخًا وكوّن مجموعة من المحبين الحماسيين. من التصميم الداخلي المريح ذي المصابيح الكهربائية المضيئة إلى تحكم قيادة قديم الطراز، يعد London Underground 1938 Stock مترو كلاسيكيًا بالكامل، ويمثل الركوب على متنه رحلة ممتعة، والآن بفضل Rivet Games، يمكنك خوض تجربته في Bakerloo Line في لعبة Train Sim World 2!