تُرجى ملاحظة ما يأتي: لا يكون الإصدار Train Sim World 2: Isle of Wight مطلوبًا لتشغيل هذا المكون الإضافي. Island Line 2022: يظهر قطار BR Class 484 EMU بشكل خاص وعصري ومناسب لمساره. إن إصدار The Isle of Wight فريد من نوعه نظرًا إلى تشغيل مجموعة محطات London Underground التي أوشكت مدة تشغيلها على الانتهاء. حتى وقت قريب، كان أحدث قطار في المحطة هو Class 483، وكان ضمن مجموعة 1938 Stock العتيقة. نظرًا إلى أن القطارات مستمرة في الخدمة منذ أكثر من 80 عامًا، فإن مجموعة القطارات من فئة 483 في حاجة ماسة إلى الاستبدال. تم تقديم طلب باستبدال 5 قطارات من فئة Class 484. نظرًا إلى أنها قطارات تسير تحت سطح الأرض، أدى هذا الأمر إلى ترميم الخط بالكامل حتى يستوعب الأسطول الجديد الأكثر طولاً. دخَلَ قطار Class 484 الخدمة في نوفمبر 2021. تحتفظ وحدات EMU المكوّنة من عربتين بجوهر السكك الحديدية، وتأتي أيضًا مجهزة من الخارج بكبائن عصرية وتصميمات داخلية مصقولة وشاشات عرض رقمية لبيان الوجهة وأضواء أمامية جديدة. في Train Sim World 2، تحكم في هذا القطار الكلاسيكي والعصري في الوقت ذاته بطول Isle of Wight الذي تمت ترقيته. يمكنك القيادة واستخدم خدمة Ryde وخدمة النقل إلى Shanklin مع قطار Class 484!