انطلق في سباق في أنحاء بافاريا، وجرِّب الصخب والضجيج المصاحب للتنقل العصري مع لعبة Train Sim World 2: Hauptstrecke München – Augsburg. تتمثَّل مهمتك في تشغيل خدمات Inter-City Express وS-Bahn عبر خط السكك الحديدية المزدحم الواصل بين München وAugsburg. يمكنك إدارة تعقيدات الالتزام بالجدول الزمني في أثناء الاتصال بجميع المحطات المعنية بتقديم خدمات نقل الركاب، أو عند الاستمتاع بإثارة التشغيل بسرعة 230 كم/ساعة. سواء أكنتَ تقود القطار أم تستقله أم تكتفي بالمشاهدة، ستستمع بكل المناظر والأصوات في ممر نقل الركاب عالي السرعة. يمكنك التحكم في قاطرتي جر تابعتين لشركة Deutsche Bahn؛ ويمكنك التحرُّك بالسرعة المرغوبة في قطار DB BR 403 ICE 3 الأنيق المتألق بأحدث كسوة له مع الشريط الأخضر، والذي تحتفي به شركة DB بوصفه أسرع قطار يحمي المناخ في ألمانيا، اصعد على متن قطارDB BR 423 الذي يتحمل المهام الشاقة والذي يمضي أيامه في نقل الركاب على خط S3 إلى Mammendorf.