شغِّل المعدات الحديثة والكلاسيكية أثناء نقل الركاب من محطة Grand Central Terminal البارزة وإليها؛ وأسرع بهم عبر شارع Park Avenue المزدحم للغاية، فوق نهر Harlem، وإلى ضواحي نيويورك مع Train Sim World 2: Harlem Line. يقدم خط Harlem Line حركة بلا توقف من قلب "نيويورك". يظهر الطريق من محطة Grand Central Terminal ويعبر شارع Park Avenue، قبل الوصول إلى شارع Harlem 125th Street. يستمر الخط، ويمتد بعيدًا عبر Woodlawn، وعلى طول نهر Bronx إلى North White Plains. اركب على متن اثنين من مركبات Metro-North وهما M3A وM7A EMUs، وابدأ العمل في تشغيل القطارات من محطة Grand Central Terminal البارزة. تولَّ مسؤولية العديد من أنواع الخدمات، بدءًا من القطارات المحلية والقطارات السريعة إلى القطارات الفارغة "غير المحملة"، بالإضافة إلى تشغيل قطارات الألعاب اليومية إلى شارع Yankees-East 153rd Street.