يرجى ملاحظة ما يلي: Train Sim World 2: يلزم امتلاك Great Western Express كعملية شراء منفصلة؛ للاستفادة من المحتوى المُضمَّن في هذا المكون الإضافي. تقدم Diesel Legends of the Great Western (أساطير الديزل من Great Western) منظورًا جديدًا تمامًا من خلال كبائن قطارات العام الماضي. في العصور قبل HSTs وTurbos، ذاع صيت الغربيون ومتسلقو التراث، ومن ثمَّ يمكنك التحكم في هذه الخدمات القديمة في Train Sim World 2. لأن مجموعة Great Western Express هذه تمتاز بالدرجات BR Class 52 وClass 101 وClass 08، فهي تضم ألعابًا جديدة تمثل فترة أوائل سبعينيات القرن العشرين، مع قطارات منقولة محليًا على الخطوط السريعة وقطارات DMU مجهزة ميكانيكيًا على مسارات الركوب، مع تحويلات وحركات تخزين على امتداد Old Oak Common. ومن خلال مجموعة من سيناريوهات المشاركة وجدول زمني منفصل تمامًا، ظهرت خدمات حقبة سبيعينيات القرن العشرين إلى الوجود من جديد.