يرجى ملاحظة ما يلي: Train Sim World 2: يلزم امتلاك Rhein-Ruhr Osten كعملية شراء منفصلة؛ للاستفادة من المحتوى المُضمَّن في هذا المكون الإضافي. جهز خوذتك الصلبة وابدأ العمل في ساحات Hagen وWuppertal مع TSG’s DB G6 Diesel Shunter في Train Sim World 2! يتميز محوّل الديزل الهيدروليكي G6 الذي بدء إنتاجه عام 2008 بصغر حجمه، ما يجعله مناسبًا لساحات قطارات الشحن بفضل نصف قطر دورانه المذهل، مع الحفاظ على قدرته على إنتاج خرج بقوة 900 حصان وسرعة تُقدّر بـ 80 كيلومترًا/الساعة. تم إنتاج حوالي 130 قاطرة. وتمتلك شركات خاصة كمية كبيرة منها ويتم استخدامها بنظام الإيجار، حيث تُرسل إلى المشغلين عندما يحتاجون إلى قوة محركة إضافية. في In Train Sim World 2، يُستخدم TSG’s G6 Shunter بصفته قاطرة DB يتم تأجيرها مباشرةً من جهة التصنيع وتؤدي وظائف تحويل معقدة على طريق Rhein-Ruhr Osten المزدحم.