يرجى ملاحظة ما يلي: يلزم شراء Train Sim World 2: Hauptstrecke Rhein-Ruhr في عملية شراء منفصلة لاستخدام المحتوى الموجود في هذا المكون الإضافي. DB BR 101 قاطرة كلاسيكية بين القاطرات الكهربائية الحديثة في ألمانيا، يشمل إرثها عددًا من أكثر التصميمات تطورًا في البلاد وتستمر مسيرتها بالعمل اليومي على طول شبكة Deutsche Bahn. عش تجربة هذه القاطرة المميزة في Train Sim World 2! صُممت DB BR 101 لتحل محل القوة المحركة العتيقة وقد دخلت الخدمة عام 1997 وجلبت معها عصرًا جديدًا من الكفاءة، وبفضل تصميمها المتقن، أصبح الطريق ممهدًا أمامها لتصبح علامة مميزة في خدمات المسافرين عالية السرعة. بلغ العدد الإجمالي للقاطرات التي تم إنشاؤها 145 قاطرة، وخلال الـ 24 عامًا الماضية، استمرت القاطرات في تأدية عملها الجاد في الخدمات المُقدمة بين المدن في كافة أنحاء ألمانيا.