استمتع بتجربة المنحدرات الباهرة والمناظر الطبيعية السويسرية المذهلة والقوة المحركة الكلاسيكية في لعبة Train Sim World 2: Arosalinie من Rivet Games! يبدأ خط Arosalinie بمدينة Chur -أقدم مدينة في سويسرا- ويصل إلى منتجعات الصيف والشتاء في Arosa، ويرجع تاريخه إلى عام 1914 ويُعد أقصى ما توصلت إليه هندسة السكك الحديدية. ومع استخدام العديد من المنعطفات الحادة للغاية والأنفاق الجبلية، يشق خط السكك الحديدية الكهربائي المتري هذا طريقه عبر وادي Schanfigg الخلاب ويوفر وصلات حيوية للسكان المحليين، ويُستخدم لنقل الموارد كما يشتهر بنقل السياح. تحكَّم في القاطرة الكهربائية الكلاسيكية RhB Ge 4/4 II، وقم بإدارة سرعتك والتزم بالجدول الزمني أثناء صعودك أو هبوطك من على ارتفاع يزيد على كيلومتر، وقم بالقيادة ببطء عبر شوارع Chur واستمتع بمشاهدة جسر Langwieser الرائع.