Tormented Souls 2 Demo
استحضر رعب البقاء الكلاسيكي في النسخة التجريبية الخاصة من لعبة Tormented Souls 2. اختبر القسم الافتتاحي للّعبة حيث تشقّ كارولاين طريقها عبر ممرات الدير المُظلمة الضيقة والمخيفة في رحلة بحثها عن أختها المفقودة.