Tom Clancy's Rainbow Six Siege
تعتبر لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege المرجع بلا منازع لألعاب التصويب التكتيكية القائمة على الفرق، حيث تنتصر الاستراتيجية المتفوقة والتنفيذ المتقن. تمتعوا بالوصول المجاني إلى طوري لعب المباريات السريعة واللعب غير المصنف مع مجموعة مختارة من العملاء. تتطلب ميزات محددة مثل قوائم اللعب المصنفة وكأس Siege والعملاء الإضافيين وعناصر الزينة دفع مبلغ لفتحها. مواجهات بين الهجوم والدفاع 5 ضد 5 عالية المخاطر بدلوا بين الهجوم والدفاع مع تكييف نهجكم وفقاً لكل عميل وكل خريطة. استشعروا إثارة الأحداث واحتدامها بينما تحققون أقصى استفادة من مستوى متقدم من التدمير والأجهزة للتفوق على خصومكم والتغلب عليهم في كل جولة. في طور الدفاع، حولوا بيئتكم المحيطة إلى معاقل محصنة. عززوا الجدران وأقيموا الحواجز وانشروا الفخاخ للتحكم بحركة العدو. استخدموا أدوات المراقبة لجمع المعلومات وتوقع نهجهم. اثبتوا في مواقعكم وتكيفوا مع تكتيكات المهاجمين وتفوقوا عليهم في كل خطوة. في طور الهجوم، اجمعوا معلومات عن أماكن الأعداء وموقع القنبلة باستخدام آلات المراقبة المسيرة. نسقوا مع فريقكم لاختراق الدفاعات المعززة وتجاوز الفخاخ وإنشاء ثغرات غير متوقعة. فاجئوا أعداءكم بحركات رأسية – من خلال الهجوم من الأعلى أو الأسفل أو الدخول بجرأة عبر النوافذ باستخدام الحبال. خططوا لهجومكم ونفذوه وحلوا كل موقف تواجهونه. أدوات التدمير التدمير أكثر من مجرد فوضى: إنه أداة رئيسية لنجاحكم. استغلوا البيئة لصالحكم وحولوا الجدران إلى فرص يمكن اغتنامها. استخدموا تكنولوجيا متطورة لتتبع تحركات الأعداء وحطموا الجدران لفتح خطوط رؤية جديدة وتلاعبوا ببيئتكم المحيطة لتحظوا بالأفضلية التكتيكية. الارتقاء من مجندين إلى النخبة رحلة متكاملة لتعريف اللاعبين الجُدد باللعبة، وتشمل مساراً جديداً لمستويات التصريح ليساعدكم في تعلم الأساسيات تدريجياً واكتساب المهارات والثقة قبل الانضمام إلى اللعب التكتيكي. تطور مستمر يحمل كل موسم تحديثات رئيسية مع محتوى وميزات جديدة لتجديد التكتيكات وتجربة اللعب. تنافسية شديدة انضموا إلى مجتمع هائل عبر الإنترنت يضم أكثر من 80 مليون لاعب. شاهدوا قتال الفِرق المحترفة من أعلى مستوى للتفوق في منافسات Rainbow Six Siege Esport المرموقة. الوصول إلى اللعبة مجاني، لكن هناك ميزات محددة، من ضمنها أطوار اللعب التنافسية والعملاء وعناصر الزينة، تتطلب دفع مبلغ لفتحها.