طقم ملابس النينجا المتحول DOA6
مجموعة من أزياء النينجا المتحولين لأجل 26 شخصية يتغير تصميم هذا الزي عند استيفاء شروط معينة في المعركة. الشخصيات: Zack, Tina, Jann Lee, Hayabusa, Kasumi, Helena, Bass, Kokoro, Hayate, Leifang, Ayane, Eliot, La Mariposa, Brad Wong, Christie, Hitomi, Bayman, Rig, Mila, Marie Rose, Nyotengu, Honoka, Raidou, Diego, NiCO, Phase 4. ملاحظة: - هذا المنتج مدرج في Season Pass 2. احرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. - يمكن أيضًا شراء المنتجات المدرجة في هذه المجموعة بشكل منفصل. احرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. - يجب عليك تثبيت آخر تحديث قبل استخدام هذا المحتوى. - يجب شراء الشخصيات ذات الصلة قبل استخدام هذا المحتوى.