اشرع في مغامرة ملحمية تغمرها الغرائب والعجائب والأسلحة القوية! تتصادم الطلقات والسحر والسيوف العريضة معًا عبر هذا العالم الخيالي الفوضوي وتعود للحياة على يد Tiny Tina وهذا ما لم يتوقعه أحد. جهّز البطل متعدد الفئات الخاص بك واستغل كل الفرص للنهب وإطلاق النيران والتسبب في الجروح وشقّ طريقك عبر الوحوش غير المألوفة وانهب زنزانات مليئة بكل ما تريد حتى تتم مهمتك في ردع Dragon Lord الطاغي. الجميع مرحب به، لذا انضم إلى المجموعة وارتدِ حذاءك المخصص للمغامرات وكن فوضويًا بشكل أنيق! عالم خيالي غير متوقع Tiny Tina هي مرشدتك المشاغبة عبر ساحة استثنائية صممت لتكون جزءًا من لعبة الطاولات حيث نادر ما تُطبق القواعد. استكشف مدنًا شاسعة مهيبة تمتد عبر أرجاء العالم فضلًا عن غابات الفطر الرطبة والقلاع التي تنذر بالشؤم والمزيد! الأسلحة والتعاويذ والمزيد انسف الأشرار بأسلحة قوية وتعاويذ مدمرة في معارك محتدمة من منظور الشخص الأول. استعن بقوتك النارية لقهر جحافل من الأعداء بما في ذلك الهياكل العظمية صاحبة الكلام الجارح والقروش التي تجوب الأراضي والزعماء الهائلة. ثم تعمق في البحث عن زنزانات خطيرة وقد تحظى بفرصة الحصول على غنيمة ملحمية! اجمع قوتك للتغلب على الشر سينضم إليك في اللعب الكابتن Valentine الجامح والروبوت Frette المهووس بالقواعد. في أثناء مهمتك التي تهدف للقضاء على Dragon Lord، ستلتقي بمجموعة من المحبوبين غير الأسوياء مثل Bardbarian، عازف العود وجنيتك القوية الخاصة بك. اضفِ طابعك الشخصي على بطلك صمم البطل المثالي بعناصر تخصيص قوية وهذا يتضمن نظام الفئات المتعددة الذي سيساعدك في المزج بين ست من مهارات الشجرة الفريدة الخاصة بالشخصية ورسم تناغم بينها، إلى جانب قدراتها المدهشة. ارتقِ عبر المستويات وحسّن بنائك وطوّر ترسانتك لتغدو المغامر المطلق. كوّن فريقًا في الوضع التعاوني الفوضوي استمتع بالقصة في الوضع الفردي أو شكّل مجموعة قد تضم حتى ثلاثة أصدقاء في الوضع متعدد اللاعبين المستمر عبر الإنترنت أو وضع الشاشة المنقسمة المحلي. شارك الغنائم أو أسرع للحصول على أفضلها—ولك حرية اختيار طريقة لعبك!