Tiny Pixels Vol. 2 - Stormy Knights
أنقذ الأميرات مهما كلّف الثمن خلال تسللك إلى القلاع المليئة بالأعداء الغادرين. تولَ مسؤولية فارس متحمس للغاية وأنت تقاتل عبر القارة لإنقاذ الأميرات من الخاطفين الوحشيين في Stormy Knights. يستتبع ذلك قتال استراتيجي في الوقت الفعلي أثناء اقتحام قاعات كل قلعة بأسلوب فن البكسل ذي التمرير الجانبي، من أوروبا في العصور الوسطى وبلاد فارس الصوفية إلى اليابان الإقطاعية والمزيد، وكل ذلك مصحوبًا بموسيقى تصويرية أصلية قديمة. اقطع وراوغ ودافع وتغلب على المينيونز مثل العفاريت والسحالي للوصول إلى رئيس القلعة، وإذا خرجت منتصرًا، فستحظى بحب عذراء جميلة مسجونة في الداخل. اجمع ميداليات ذهبية قيمة لشراء ترقيات عبر 3 أشجار مهارات وقم بتكديس المجموعة لصالحك لجولات لاحقة. إلى متى يمكنك الاستمرار في هذه الحملة الشخصية بينما تنجو من الصعاب التي تبدو مستحيلة؟