نرحب بك في تجربة صيد لا مثيل لها. إن محمية الصيد الخلابة Sundarpatan Nepal Hunting Reserve بانتظارك. تمزج المحمية بين جمال الطبيعة ومتعة الاستكشاف، لكن إن كنت تود خوض تحديات مثيرة أيضًا، فهذه المحمية ستلبي رغبتك. ارتقِ بتجربة الصيد إلى آفاق جديدة اكتشف مجموعة مذهلة من الحيوانات البرية، بعضها لا يتواجد إلا في هذه الأراضي. لا تفوت فرصة العثور على 13 فصيل حيوانات تجوب هذه الأراضي مختلفة التضاريس، وتتضمن الفصائل أيل المستنقع النادر والمبهر، ونمر الثلوج المهيب، والطهر كبير الحجم المعروف باسم ""العظيم"" في هذه الأرجاء. أثناء تواجدك في السهول، يجب أن تكون بالغ الحذر، فهي مأوى النمر البنغالي الذي يصطاد وحيدًا ويصعُب الإمساك به. سيختبر هذا النمر قدرتك على النجاة إلى أقصى حد. عادةً ما يسعى النمر البنغالي لترصُد ومباغتة أي شخص يغامر بالدخول إلى منطقته؛ لذا كن الصياد وإلا فستصبح الفريسة... انفرد بالصيد في أماكن فريدة من نوعها اصطد فوق قمم السلاسل الجبلية الوعرة المغطاة بالثلوج في المناطق الجبلية، أو استكشف غابات الرودودندرون الشهيرة في السهول الوسطى، أو غامر بدخول غابات أشجار السال التي تنمو في الطقس الاستوائي للسهول. التنوع والاختلاف هما السمتان الأساسيتان لمحمية Sundarpatan. إن الاتساع الهائل لهذا الموقع سيتحدى حتى أكثر الصيادين خبرة. اذهب في رحلة لاستكشاف ثقافة جديدة ومعرفة أسرارها توفر لك محمية Sundarpatan الفرصة المثالية لاستكشاف البيئة النيبالية ذات الموارد الثمينة. ستكون أهداف المهام، التي لا تتعلق بالصيد مثل الزراعة والتصوير والإصلاحات، جزءًا مهمًا من العناية بالمحمية وتطويرها. اصطد ببندقية Gandhare ذات الأصل التاريخي كانت بندقية Gandhare في الأصل سلاحًا ناريًا خلفي التلقيم استُخدِم في أواخر القرن التاسع عشر، وهي تجسيد لقوة الابتكارات النيبالية سواءً في الاستخدام العسكري أو الصيد. عندما تقع في مأزق، استخدم هذه البندقية يدوية الصنع ذات الطلقة الواحدة من العيار الثقيل، التي تُعد جزءًا من تاريخ نيبال لمساعدتك على النجاة.