وسّع ترسانة أسلحتك مع مجموعة جديدة كليًا من البنادق الحديثة! فسواء أكنت تصطاد الطرائد الصغيرة أم الحيوانات المفترسة العنيفة، فإن هذه البنادق نصف الآلية متعددة القدرات تتمتع بالقوة النارية التي تحتاج إليها. إذ تتوفر كل بندقية بمظهرين مميزين ومتوافقين مع مجموعة كبيرة من المناظير. تحتوي Modern Rifle Pack على ما يلي: - ZARZA-15 .22LR: مزودة بحجرة خراطيش من عيار .22LR ومجهزة بماسورة مخصصة طولها 16 بوصة. وهي مناسبة لصيد الحيوانات صغيرة الحجم. - ZARZA-15 .223: مزودة بحجرة خراطيش من عيار .223 ومجهزة بماسورة مخصصة طولها 20 بوصة. وهي مناسبة لصيد الحيوانات متوسطة الحجم. - ZARZA-10 .308: مزودة بحجرة خراطيش من عيار .308 ومجهزة بماسورة مخصصة طولها 24 بوصة. وهي مناسبة لصيد الحيوانات كبيرة الحجم.