Avalanche Studiosمحاكاةالقناصالحركة والمغامرةالاستراتيجية
احصل على حزمة بادئ الصيد لترتقي بخبرتك في الصوت إلى المستوى التالي! تحتوي هذه الحزمة على ما يلي كلب بلودهاوند: يستطيع هذا المساعد الكفء والمخلص أن يرصد آثار الدم في الفرشاة الأكثر كثافة بسهولة. حزمة البندقية الحديثة: سواء كنت تصطاد المفترسين في الألعاب الصغيرة أو الأقصى توحشًا منهم، تتمتع تلك البنادق النصف آلية المتعددة الاستخدامات بكل القوة النارية التي تحتاج إليها. قمم جبال الأخدود الفضي: الصيد في الحياة البرية المتنوعة في قلب جبال روكي الجنوبية. الأيائل والغزلان والثيران، وكذلك الأسود الجبلية والدببة السوداء!