Avalanche Studiosمحاكاة
إن حزمة الصيد الاحترافية تناسب الصيادين الذين يريدون مجموعة أوسع من الأسلحة والمعدات، وكوخ جوائز الصيد المفضل لدى المعجبين وما لا يقل عن أربعة محميات إضافية. تحتوي هذه الحزمة على ما يلي لعبة theHunter: Call of the Wild: انغمس في إثارة الصيد واستكشف عالمًا واسعًا مفتوحًا يخلب الألباب بصريًا. كلب بلودهاوند: يستطيع هذا المساعد الكفء والمخلص أن يتتبع آثار الدم في الفرشاة الأكثر كثافةً بسهولة. حزمة البندقية الحديثة: سواء كنت تصطاد الحيوانات المفترسة في المباريات الصغيرة أو أشدها ضراوة، فإن هذه البنادق النصف آلية المتعددة الاستخدامات تتمتع بكل الطاقة النارية التي تحتاج إليها. المناظير وعلامات التصويب: قم بالتتبع والصيد في المباريات في أحلك ساعات الليل مع رؤية ليلية متقدمة واربح المزيد من الاختيارات بالإضافة إلى حمولتك مع النظام الجديد للشبكية القابلة للتخصيص وخياراته. حزمة سلاح العيار العالي: انطلق واصطد أكبر طريدة مع حزمة High Caliber Weapon Pack. تشتمل هذه الحزمة على ثلاثة أسلحة من أعلى مستوى مصممة خصيصًا لتمنح اللاعبين أفضل قوة إطلاق نار وأكبر مدى، بالإضافة إلى خمسة عناصر تجميلية جديدة. حزمة Ambusher: جهاز الاستدعاء الإلكتروني المبتكر FOXPRO X360، التشغيل القوي برافعة لطراز Moradi 1894. كوخ الجوائز لسفاري ساسيكا: التصميم الفخم والمدهش لسفاري ساسيكا مثالي للتباهي بسناداتك ذات الجوائز الأحادية والمتعددة أو لإظهار أسلحتك المفضلة على أرفف البنادق. متنزه Salzwiesen: استكشف متنزهًا صغيرًا وجميلاً تم تصميمه خصيصًا لتجارب صيد لا تُنسى في المباريات الصغيرة. قمم جبال الأخدود الفضي: مارس الصيد في حياة برية متنوعة في قلب جبال روكي الجنوبية. Emerald Coast Australia: مناظر طبيعية خلابة وأنواع حيوانات أيقونية مثل تمساح المياه المالحة والكنغر الرمادي الشرقي بانتظارك في هذه الوجهة الساحرة الجديدة للصيد بالأسفل. محمية الصيد سوندارباتان في نيبال: لا تفوّت فهد الجليد، إلى جانب 13 نوعًا من الحيوانات التي تتجول في أراضي نيبال. كن متيقظًا في السهول حيث تقع أراضي نمر البنغال.