"أضِف ثلاثة مسدسات متعددة الاستعمالات إلى ترسانة صيدك مع Assorted Sidearms Pack. تُعد تلك الأسلحة الجانبية مثاليةً في الدفاع عن النفس ضد الحيوانات المفترسة البرية وبديلًا موثوقًا فيه لترسانتك المُعتادة. تحتوي هذه الحزمة على: - 10ملم Davani (40A وG4LS): مسدس نصف آلي ذي مشط عالي السعة للاستخدام في المدى القريب والمتوسط. يأتي مع منظار تسديد عاكس مُعدل. - .243 R.Cuomo (Competitor وChampion): مسدس أحادي الطلقة بماسورة مفصلية لصيد دقيق وعلى مدى طويل. - .45 Rolleston (Cavalry وFrontier): مسدس الغرب الأمريكي القديم الكلاسيكي بقوة إيقاف كبيرة. مناسب للصيادين الذين يريدون إحياء روح رعاة البقر الموجودة بداخلهم. - أنواع ذخيرة جديدة: رصاصة 10 ملم أوتوماتيكية مجوفة الرأس مغلفة، ورصاصة 10 ملم أوتوماتيكية بقالب صلب، ورصاصة عيار 45. برأس مسطح، ورصاصة عيار 45. بغلاف معدني كامل."