The Survivalists - Deluxe Edition
عالم ينضب بالحياة مليء بالمفاجآت والأسرار والمخاطر ينتظركم في The Survivalists، لعبة عالم بناء مفتوح مليئة بالمغامرة وتعتمد على النجاة تقع في عالم The Escapists. اكتشف وابن وصنّع ودرّب القرود حتى مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في محاولة يائسة للنجاة. استعد لرحلتك نحو المجهول واحزم الإصدار الفاخر لـ The Survivalists للرحلة. يشمل الإصدار الفاخر: لعبة The Survivalists حزمة Monkey Business: أجذب أنظار الجزيرة مع أحدث صيحات الموضة المنبوذة. تتضمن 3 قبعات للاعب و6 قبعات للقرد كجزء من مهمة جانبية خاصة بـBox-Ex ابنوا معًا وانجوا معًا هل تجد أن مخاطر حياة الجزيرة لا تطاق أو تتطلع فقط لمشاركة خبرتك في البناء مع أصدقائك؟ ستمد لك The Survivalists يد العون! أكمِل مهامًا مشتركة واحصل على غنائم وقايض وانجُ في النهاية بينما تستكشف أنت وما يصل إلى ثلاثة زملاء جزيرة أشبه بالنعيم. يُقلّد القرد ما يراه! إن كنتَ في حاجة إلى بنّاء أو حطّاب أو جندي حتى، فيمكن ترويض القرود على الجزيرة وتدريبهم ليساعدونك في المهام اليومية أو ليدعموك في الغارات على المخيمات المتعصبة! يحمل نظام التقليد وظائف واسعة ومتعددة يمكن تنفيذها بواسطة أصدقائك محبي الموز، حيث تصبح إدارة القرود السر في النجاة من تحديات الجزيرة. ابدأ في التصنيع يكمن سر النجاة في الاستفادة بأقصى صورة من الموارد حولك. سواء كان ذلك تصنيع فأس بدائية لتقطيع الأخشاب أو مزج الفواكه لإعداد مرطبات للتخلص من الشعور بالجوع، فيمكنك اكتشاف وصفات وتوسيع خياراتك عبر شبكات تصنيع الطعام والعناصر والبناء. استعد للمغامرات أتبحث عن سيف أسطوري لتعلّقه على جدار كوخك أو تريد سحق الأعداء؟ ما تبحث عنه قد يقع في أحد المعابد المتناثرة حول الجزيرة. ولكن، لن يكون الحصول على الغنائم سهلًا لذا على من سيقتحمون المعابد الاستعداد لحملتهم في الحصول على الكنوز. هل لديك ما يلزم لتكون ناجيًا؟