The Sorrowvirus - A Faceless Short Story
حرّر روح شاب معذب من الوقوع فريسة للموت مرات لا حصر لها! عِش تجربة الشاب "ويات هيل" الذي أُصيب بالعديد من الأمراض في سن مبكرة. ولأنه كان على حافة الموت، أعطاه والداه مادة خارقة تُعرف باسم "فيروس الغد" وتلوّث الروح البشرية وتمنعها من الانتقال إلى الحياة الآخرة. لكنها تجعل الروح تقف عند منطقة "المطهر"؛ حيث تتعافى وتعود في النهاية إلى الحياة. وفي كل مرة يعود "ويات" إلى الحياة، تصيبه الأمراض والسرطانات أسرع من ذي قبل. وكان والداه يرسلانه إلى حالة نصف الموت مجددًا بينما يجرون الأبحاث على الجسيمات العضوية الموجودة في "المطهر" والتي قد تشفي "ويات" نهائيًّا. ولأن "ويات" قد مرّ بتجربة نصف الموت مرات عديدة، فهو يرغب الآن في الاستسلام للموت تمامًا. لذا هدفك هو إنقاذه من هذا العذاب الأبدي. وذلك من خلال التجول من منظور الشخص الأول في بيئات تعلق في الذاكرة وأيضًا حل الألغاز والوصول إلى أدلة تساعدك على فك خيوط قصة "ويات" المأساوية. توجد أربع نهايات؛ واحدة منها فقط هي طوق النجاة لـ "ويات".