"The Red Alchemist & the White Guardian" Costume Set
أزياء "Atelier Resleriana: The Red Alchemist & the White Guardian" التعاونية! تتم إضافة زي تعاوني لكل من Viktor وIsla. ملاحظة: تتوفر الأزياء بعد فتح base building ووضع Dressing Room. الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل.