The Psychoduck
Psychoduck هي لعبة تخفي تدور أحداثها حول بطة مضطربة تجمع التيجان وليس لديها أي مشكلة في قتل جميع طيور مالك الحزين لزيادة الكمية التي تجمعها. استخدم قلاعك وتماسيح الشاطئ لتشتيت الحراس، وساعد السلاحف على التقدم، وغير ذلك الكثير! اجمع كل القواقع، واستخدم آليات مختلفة لتشتيت انتباه الضفادع، ثم تقدم في كل أنحاء الخريطة لاغتيال الطيور البيضاء. الميزات * لعبة ألغاز قائمة على التخفي * آليات لعب متعددة تضم حيوانات مختلفة * جمع كل القواقع المختفية * اللعب في 3 بيئات أحيائية مختلفة!