The Outer Worlds 2 - حزمة معركة القائدة Zane
تتضمن حزمة القائدة Zane هيئة درع بطابع القائد Zane وخوذة ومسدسًا وخنجرًا مميزين، بالإضافة إلى درون رفيقة تابعة لمديرية الأرض.